برنامج الدكتوراه التخصصية في التجارة والاقتصاد من بريطانيامن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

صمم برنامج الدكتوراه التخصصية في التجارة والاقتصاد من بريطانيا لإعداد وتدريب العاملين في مجال التجارة من خلال تزويدهم بالخبرات والمعارف الهامة حول مجال التجارة والاقتصاد وفي ظل الانفتاح الاقتصادي العالمي المعاصر واتساع حجم الأسواق والتطور التكنولوجي الهائل في مجال الاتصالات ومنظمات الأعمال حيث يوفر البرنامج الخلفية المعرفية التي يحتاجها العامل في مجال التجارة والاقتصاد لتحقيق النجاح في النشاط الاقتصادي.

 

و بدراسة مقررات برنامج الدكتوراه التخصصية في التجارة والاقتصاد من بريطانيا العديد والمقدم من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي يتحقق العديد من المزايا حيث يستطيع الدارس التعرف على مفهوم الأسواق ودراسة منحنيات العرض والطلب لتحقيق الكفاءة المثالية، والتعرف على أهم أسباب فشل الأسواق وتقلبات الاقتصاد العالمي وتأثيراته، وكذلك التعرف على التصنيفات المختلفة للشركات والنشاطات الاقتصادية الملازمة لها كالادخار والاقتراض والتداول في البورصات. دراسة سلوك المستهلك وأهم الجوانب الاجتماعية والأخلاقية والبيئية لتخطيط السوق، والتعرف على مفهوم التسويق العالمي والقواعد المنظمة للاقتصاد وفقاً لهذا المفهوم. بالإضافة إلى الكثير من المعارف المقدمة من خلال المقررات الخاصة بالبرنامج.


توفر دراسة برنامج الدكتوراه التخصصية في التجارة والاقتصاد من بريطانيا العديد من المميزات حيث يحق له طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من هيئة اليونسكو، وكذلك يحق له طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات والمصادقات الدولية ومصادقة سفارة بلد الطالب في لندن. وذلك دون ذكر كيفية الدراسة وأنها تمت عن بعد، هذا إلى جانب التمتع بالعديد من موسوعات علمية عالية القيمة، والاشتراك بالمنتديات والاطلاع على تجارب الدراسين، وكذلك التواصل مع ناصح دراسي لتوجيه الطالب طوال فترة دراسته للبرنامج والتي تتم بنظام التعليم عن بعد من مكان إقامة الطالب، ويحق للطالب الدراسة باللغة الإنجليزية أو باللغة العربية على حسب رغبته في ذلك مع تقديم حسم بقيمة تكلفة الدراسة باللغة العربية.

Rate this item
(0 votes)

أضف تعليق

كود امني
تحديث